العربي الجزائري الاصيل محمد بوكرش / الفنان أحمد الشهابي


الفنان التشكيلي العربي الجزائري الاصيل محمد بوكرش  /   الفنان أحمد الشهابي

صديقي العزيز الفنان التشكيلي والنحات العالمي ،، العربي الجزائري الاصيل محمد بوكرش حروفي اليوم ستتسابق دون تنظيم ،، عندما جالت في خاطري كلمات لمن هو في قلبي مقيم. من المؤكد أن للحياة حد!!



لكن مقدار معزتي لمن سأكتب عنه اليوم ليس لها حد،، صديقي محمد بوكرش.. أعطاني الأمان وهو للوفاء عنوان ،، جميل الروح ذو الطبع السموح...نعم: ذاك هو صديقي و أخي،، وعندما جاء قلمي ليكتب تلك الكلمات والسطور....تعثر...ليس لأنه لا يريد الكتابة...لا...بل لأنه يلملم الكلمات والعبارات لكي يكون جدير بالتعبير له عن مدى فرحتي بالعثور على الصديق والأخ وبالتالي توأم الروح...فكرت كثيراً ماذا أكتب له...وبعد تفكير عميق وتردد، قررت أن أترك العنان لقلمي ليعبر وينطلق بحرية...فما أصعب الحياة بدون صديق صدوق وأخ عزيز، وما أثقلها تلك الهموم بغير عونه جميل ورائع،، كلماتي هذه،، أتمنى أن تصله،، وعندما تصله أرجو أن يفهم مابين السطور والكلمات والأحرف...

 

ابحث بينهم فسوف تجد الذي عجز عنه قلمي أن يكتبه ويعبر عنك من حب واحترام وتقدير يا صديقي ويا أخي ،،فأجمل ما في الوجود الصداقة الحقيقية والحب في الله. مهما أبعدتنا المسافات والأيام يا صديقي،، لا سمح الله وبإذن الله لن يحدث ذلك،، سيظل حبك ساكناً في قلبي...كلماتك الصادقة جعلتني أتعلق بك أكثر فأكثر،، صورتك ساكنة في قلبي وعقلي ولن تخرج منهما. سأحتفظ بكل الذكريات معك...فلقد كانت من أجمل ذكرياتي ،، كلامك الرائع الذي كنت تردده وتقوله لي لن أنساه ما دمت على قيد الحياة. وقوفك إلى جانبي أثناء أقامة معرضي الشخصي في ولاية سيدي بلعباس منح المعرض والحضور طعماً رائعاً من الارتياح والاطمئنان وأشعل في الليل المظلم شمعة من الأمل. صديقي محمد،، مهما قلت من كلمات لن أوفيك حقك،، لذا...آخر كلماتي: سأظل أحترمك وأعزك وأحبك ولن أنساك!!

أحمد الشهابي 27/08/2015

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدم البنّاء و مفهوم الزائل في الفن المعاصر لمحراب التشكيل / محمد فارس

الصورة في الفن المعاصر بين الإدراك و التأويل / محمد فارس تونس

أعلام الموسيقى والغناء في العالم العربي الشيخ العربي بن صاري (1863-1964) / محمد بن عبد الرحمن بن صالح