قوانين اللاقانون للعبة العشق / أرام خالد الرز



الفنان السوري ارام خالد الرز

اكتشفت عندما اصبحت في الاربعين من عمري اكتشفت اني احب نفسي جدا وذلك لسبب واحد فقط وهو اني عندما وصلت الاربعين اكتشفت اني نسيت ان اخرج من مرحلة الطفولة .. وقد سعدت جدا اني نسيت ان اكبر .. لاني من خلال هذا عرفت مامعنى اللعب مع اللوحة بعد كل ماتعلمته سابقا .. و عندما وصلت الاربعين نسيت كل شي تعلمته وبدأت العب.. انا نفسي لا افهم ما افعل .. انا فقط اعرف اني العب لعبه جميله حيث اعيد صياغة هذا الكون وصياغة ما اراه واحسه وافهمه بطريقه احبها وفي كل مرة تكون الصياغه مختلفه .. انا احاول صنع عالمي الذي استطيع من خلاله العيش ويجعلني احتمل اني موجود في عالم اخر لا علاقة له بالعالم الذي اصيغه وابنيه في كل مرة على شكل حبيبة اتمنى لقاها او ربما التقيتها في عالمي انا .. انها قوانين اللاقانون للعبة العشق .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدم البنّاء و مفهوم الزائل في الفن المعاصر لمحراب التشكيل / محمد فارس

الصورة في الفن المعاصر بين الإدراك و التأويل / محمد فارس تونس

أعلام الموسيقى والغناء في العالم العربي الشيخ العربي بن صاري (1863-1964) / محمد بن عبد الرحمن بن صالح