التشكيلي الباحث الفنان غالمي محمد أمين

التشكيلي الباحث الفنان غالمي محمد أمين
 

أنا حرف ظلماني يسعى وراء سبعة أنوار...أنا ثمانية أحرف تحاكي عالم الأسرار...روح بها طاقة طباعها نار...أربعة أحرف أعطت سرعة بالنهار...وأربعة أخرى ألهمت الصبر على العمل بالأسحار...أنا مسافر أبحث عن شجرة الحروف بين سائر الأشجار...شجرة قطف من ثمارها الأولياء الأبرار............................أنامن عرف إسمه...وأنا من عرف رقمه...ولكني لم أعرف إسمي و رقمي معا...وكيف السبيل؟.................أنا من أجتمع فيه النقيض........أنا من سمى نفسه: الرجل الحرف.............لأدرك أنه لا أنا سوى الأنا جل و علا....وما أنا إلا حرف و رقم في أفلاك يسيرها المولى...وسطرها حيث إجتمعت الأقلام و الواوات التي ذابت و سالت من كبريائه حيث تقف الألف بين الواوين ...........و ذلك حجاب عزته الأحمى.................غالمي محمد أمين

تعليقات

  1. أشكر الفنان الجزائري العالمي السيد بوكرش محمد على إلتفاتته الدائمة
    و على سعيه لتشجيع الفنانين الشباب و النهضة بالفن إلى مدارج الرقي
    و على كرمه و و تواضعه و دعمه..............غالمي محمد امين

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدم البنّاء و مفهوم الزائل في الفن المعاصر لمحراب التشكيل / محمد فارس

الصورة في الفن المعاصر بين الإدراك و التأويل / محمد فارس تونس

أعلام الموسيقى والغناء في العالم العربي الشيخ العربي بن صاري (1863-1964) / محمد بن عبد الرحمن بن صالح