اكرهيني / سليمان جوادي


اكرهيني / سليمان جوادي



اكرهيني ليس لي أي سلاح للتحدي فاعبثي أيتها الأنثى و صدي افعلي ما شئت بي ليس عجيبا إن أنا واصلت هذا العمر وحدي غيري كل المفاهيم و كوني عقربا تودع بعض السم عندي لا تكوني مثلما كنت عطوفا لا تجازيني بأشواق و ود فأنا كنت جريئا وجسورا كم من فتاة مسها مكري وكيدي... عابثا كنت بأشواق العذارى لم أغامر في هواهن بوعد كم لعوب لعبة أضحت بكفي و دلوع سبحت يوما بحمدي كم عناق نزل الشعر عليه مثلما الوحي لطيفا دون جهد صاغه جيد طويل وشفاه خبـأت في جانبيها بعض حقد كفراش كنت في حضن الغواني أنت تحتارين لو حللت شهدي بعضه من ثورة الساق وبعض من حماقاتي و من جزري و مدي أنا لا أذكر هذا للتباهي إنما كي تحذري ناري و بردي لعبة كنت فكوني بي لعوبا عفوك الآن فتاتي ليس يجدي حاولي أن تكرهيني بجنون حاولي أن ترفضي شعري و وردي و خذي ثأر اللواتي ذقن غدري و تحطمن كأصنام لبعدي صدقيني أنا أهواك كثيرا فابحثي عن أي شيء للتحدي مثلا إن قلت أهواك كثيرا كذبيني و اعزفي عن كل رد مثلا لا تقرئي شعري ونثري و انعتيني بالعشق المستبد مثلا لا تقبلي أي اعتذار إن أنا أخلفت أو ألغيت وعدي واسمعي للمرة الألف ندائي قيديني قبل أن أحكم قيدي حاولي أن تقلعيني من جذوري حاولي أن تقفي في الحب ضدي لك أسلمت ذراعي وشراعي فاقذفيني بأعاصير و رعد و اعلمي أيتها الأنثى بأني همجيا كنت في شوقي و وجدي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدم البنّاء و مفهوم الزائل في الفن المعاصر لمحراب التشكيل / محمد فارس

الصورة في الفن المعاصر بين الإدراك و التأويل / محمد فارس تونس

أعلام الموسيقى والغناء في العالم العربي الشيخ العربي بن صاري (1863-1964) / محمد بن عبد الرحمن بن صالح