ألفرد نوبل* يعتذر..رسالة لكل المبدعين لتكريمي / بوكرش محمد


 
ألفرد نوبل* يعتذر..رسالة لكل المبدعين لتكريمي / بوكرش محمد
 
لو كنت أعرف مسبقا مصير ما تركت من أموال ثمرة تعبي ومغامراتي الشقية المميتة .. ما كنت أن أفعل ذلك حتى وان كان هدفي للخدمة الانسانية التي كانت بالنسية لي أحد المرامي المهمة. لكن سبحان الذي لا يسهى، كل نفس معرضة للأخطاء، لذا المعذرة من كل الضحايا..ما كان خطئي الانساني متعمدا أو محسوبا، وبالتالي خسرت الميدان والمعركة وأموالي، بأموالي.. و...وأصبحت اليوم وأموالي وجائزتي الطعم الذي وضفته الصهيونية والمافيا العالمية للاساءة لي ولغيري.. وبالتالي أطلب من أمثالي ان كانت لهم عزة نفس والمام بالمصلحة الانسانية وكنت لهم وحدة قياس وقيمة يضرب بها المثل، فما عليهم الا رفض جائزتي من أعالي منابرها ويكون ذات الرفض هو الجائزة المستحقة لي ولكم.. مع المطالبة بصرفها أبديا على ضحايا مخترعاتنا وفلسفاتنا وأدابنا المخلة بسمعتنا... وبالتالي أسأل: من منكم يبادر بهذا وبتكريمنا.. لأستريح  ويستريح أمثالي بقبورهم معززين مكرمين..؟
عن المفترض لسان حال الفرد نوبل
بوكرش محمد11/11/2014

ـــــــــــــــــــــــــــ
ألفرد نوبل (1833-1896)، مهندس ومخترع وكيميائي سويدي، اخترع الديناميت في سنة 1867 ومن ثم أوصى بمعظم ثروته التي جناها من الاختراع إلى جائزة نوبل التي سُميت باسمه.
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A3%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%AF_%D9%86%D9%88%D8%A8%D9%84

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدم البنّاء و مفهوم الزائل في الفن المعاصر لمحراب التشكيل / محمد فارس

الصورة في الفن المعاصر بين الإدراك و التأويل / محمد فارس تونس

أعلام الموسيقى والغناء في العالم العربي الشيخ العربي بن صاري (1863-1964) / محمد بن عبد الرحمن بن صالح