لا طاقة لي أن أحفظ مزيدا من الأسرار / تابرحة نور الدين

من أعمال الفنان نور الدين تابرحة
لا طاقة لي أن أحفظ مزيدا من الأسرار / تابرحة نور الدين
↓.....
 
قالت لي: لك مني اقتراح ، قدم التماسا موثقا عله يثبت
براءة من الممنوع و تتقي به مكائد الأشرار
قلت لها :خلي قلبك لي مرسما تمزج فيه أجمل الألوان وتشعل فيه أبهى الأنوار
فأنا من صنف لا يعرف الكتمان ولا طاقة لي أن أحفظ مزيدا من الأسرار
فهل تسمحين لي بمساحات في مملكتك ولعب بعض الأدوار؟
أستحلفك بأسماء الله و آياته في الكون ،
أجيري قلبا في احتضار
ودعي سحر عينيك ملجأ و مأوى لكل الأقدار.

نور الدين تابرحة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدم البنّاء و مفهوم الزائل في الفن المعاصر لمحراب التشكيل / محمد فارس

الصورة في الفن المعاصر بين الإدراك و التأويل / محمد فارس تونس

أعلام الموسيقى والغناء في العالم العربي الشيخ العربي بن صاري (1863-1964) / محمد بن عبد الرحمن بن صالح