تفوق كسنجر( الصهيونية) وخاب أشباه المسلمين./ بوكرش محمد



تفوق كسنجر( الصهيونية)  وخاب أشباه المسلمين.

1- متى كنا بهذا الشكل المقرف و صور الخزي* في عالمنا الاسلامي..؟ لقد نجح اللوبي الصهيوني في خلخلة أجمل ما فينا خلخل انسانيتنا التي من أجلها جاء محمد صلى الله عليه وسلم ليتمم مكارم الأخلاق..أين نحن من الأخلاق والتعامل مع الأسير؟ هل عاملهم الرسول الكريم بمثل هذا في تاريخ الفتوحات في حياته؟ .

طبعا لا، ثم لا.
 2- أتدرون ما السر في نجاح الثورة الجزائرية التي دامت من 1800 الى 1962..؟  رغم تعاون الحلف الأطلسي الهمجي بكل أيادي الاجرام ومرتزقة العالم برمته.. السر أخوتي العرب يكمن في تعاون الأسرى وأسرهم وبالتالي شعوبهم مع الثورة الجزائرية الذين أحسن اليهم واطلق سراحهم خلال ثورتنا المباركة محملين برسائل انسانية لأسرهم وشعوبهم..كم كنت عظيمة أيتها الثورة الجزائرية، كم كنت عظيما أيها الجزائري..
هل أبناء عمومتنا العراقيون أقل منا انسانية ..؟ من المؤكد لا ثم لا...ماذا جنت الأيادي الملوثة بالدماء بغير حق؟ ماذا يجني اللوبي الصهيوني ونحن على مثل هذا الحال؟ نعم زدناه بمثل هذا قوة أكثر من ذي قبل.
 المعذرة أختي هيفاء الشمري، وثائقي حق* ...أرادت به الصهيونية والمعادين للاسلام باطلا، باطلا، باطلا..لأن الاسلام هو القرآن، محمد صلى الله عليه وسلم والصحابة رضوان الله عليهم والمصلحون من المسلمين في الأرض.أما دون ذلك فهو تمزيق الجسم الواحد. تمزيق العراق وبالأحرى تمزيق العالم الاسلامي. وتبقى في النهاية الى اليوم سياسة الصهيوني كسنجر هي النفوذ المعمول به.. الى أن يثبت العكس..أختي هيفاء الشمري جرحك هو جرحي وجرح كل من تحلى بانسانيته على اختلاف الأديان والمعتقدات، لا تلومين تفسك بل اللوم على المتسابقين الى جهنم وبئس المصير بدل السباق الى الجنة من خلال السباق الى اصلاح ذات البين والتعايش بجنة الأرض..أنا فخور بك وبمعظم العراقيين أصدقائي وأصدقاء الانسانية.
بوكرش محمد 13/11/2013
المرجع:
1
https://www.youtube.com/watch?v=epzVFXKnOmg#t=352

2
 http://youtu.be/9OnHUqFVA0Y

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدم البنّاء و مفهوم الزائل في الفن المعاصر لمحراب التشكيل / محمد فارس

الصورة في الفن المعاصر بين الإدراك و التأويل / محمد فارس تونس

أعلام الموسيقى والغناء في العالم العربي الشيخ العربي بن صاري (1863-1964) / محمد بن عبد الرحمن بن صالح