ما هكذا يورد نبيل الابل ببلاد الاسلام يا سليمان../ بوكرش محمد



ما هكذا يورد نبيل الابل ببلاد الاسلام يا سليمان../ بوكرش محمد


لن يجد المسلم ما يقتدي به من العلوم المتطورة والفنون عند الارانيين الا التشيع...؟ ما هذا الــ ...؟ هل وصل العربي المسلم الى هذه الدرجة من الغباء والجهل الأعمى بدينه الاسلامي وبسيد الخلق (محمد صلى الله عليه وسلم ) في عصر سرعة التواصل والاتصال، عصر الحرية عصر المعارف والعلوم ؟ ان كان الأمر كذلك والقضية أصبحت قضية مصالح..

ما مصلحة عربي أو مسلم اليمن أو المغرب العربي من أن يكون عليـ (ا) وآل محمد بدل سيد الخلق؟ الا ترى معي صديقي بأن ما تقوله أخطر مما تحذر منه ..هل السوري والعراقي أقل منك ومني علما ومعرفة، أقل مني ومنك فهما ونباهة وتدينا...باستثناء من نزع منهم  قصدا (.. ) يده من يد الله، طمعا في الدنيا.. طمعا في المال والرزق وهذا ما يقدمه اليهود والمسيحيون تشجيعا ( ترغيبا ) لمن يرتد عن دين الله وما جاء به سيد الخلق.

هل تدفع ايران لهم أكثر ..مقابل هذا.. ؟ أي أكثر مما يدفعه اليهود سادة بنوك العالم والمخابر اليوم ، للقضاء على المسلمين بتشتيتهم وتمزيقهم ؟ ...ايران يا سيدي على جميع الأصعدة وصلت علميا وفنيا ما لا يصله العرب من المحيط الى الخليج ورقم يحسب له ألف حساب عالميا وبالتالي لا أصدق ما يتهم به..هل سجلت بمعرفتك عنهم أنها سادت عندهم قلة النباهة والحضور في العالم ..؟ لا سيدي بل أعتبر ايران شوكة في حلق الصهيونية تزعج صهاينة الغرب والعرب على حد سوى.. أما التشيع بالتمزيق والدونية بما يشاع ويراد اقناعنا بصورته المفبركة هذه..  التي هي في نظرنا بضاعة لا تقل ولا تفرق عن بضاعة الدواعش ومخبر توظيفهما واحد، اتهم بهما سيدي من شئت من أعداء الاسلام انطلاقا من طاحونة آل سعود ومن يسهر على أمنهم وأمن الكثير من حكام الخليج..وبعض من قادة العرب..

ايران صديقي حتى وان ثبت عداءها للعرب فلا يكون أبدا موجعا بالشكل الذي يأتي وأتى من جهاز أمن آل سعود وأمن الخليج.. أما عداءهم للاسلام فهذا من الضعف بمكان ولا أقبله من أحد..حتى وان كان بتهمة تأليه السيد علي رضي الله عنه وأسكنه فسيح جنانه.. والتهمة الكل يعرف بانها مجرد "تهمة" أما الحقائق لا يعلمها الا الله.. أو من هم وراء ذات القصد..

أما تفشي مثل هذه الصورة الرديئة لأشباه المسلمين في أي نقطة من العالم، لا يكون الا بضلوع ومساهمة مخابرات المكان نفسه.. هم الوحيدون منفذو ما تريده السلطة العليا في أي بلد من العالم التي يملى على أجندات مصالحها المتبادلة عالميا مثل هذا.. للتمكن من الخصم ( الكل) بمنتهى السهولة.

مع كل تقديري واحترامي صديقي سليمان بخليلي.

بوكرش محمد  21/01/2015

BOUKERCH MOHAMED

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدم البنّاء و مفهوم الزائل في الفن المعاصر لمحراب التشكيل / محمد فارس

الصورة في الفن المعاصر بين الإدراك و التأويل / محمد فارس تونس

أعلام الموسيقى والغناء في العالم العربي الشيخ العربي بن صاري (1863-1964) / محمد بن عبد الرحمن بن صالح