رسالة تعزية لمسير مؤسسة CHARLIE HEBDO (شارليز هيبدو) السيد (فليب فال) Philippe Val وللشعب الفرنسي / بوكرش محمد


 رسالة تعزية لمسير مؤسسة شارليز هيبدو السيد "فليب فال" وللشعب الفرنسي  

بوكرش محمد


بعد رفضنا التام وشجبنا لمثل هذه العمليات الاجرامية التي مست بالسوء الوحشي القاتل فناني مؤسسة شارلي هيبدو، مست قبلها وحشيا (مجازر) الجزائر برمتها، مست شعبا بكامله بالتجارب النووية الوحشية الفرنسية في الجنوب الجزائري الصحراوي وكان الانسان والحيوان والأرض موضوع التجربة التي نعاني من أثارها المقيتة السلبية الى اليوم.. واليوم السياسة الخارجية الفرنسية ما زالت على دين أسلافها بتمزيق البشر هنا وهناك تحت ذريعة المصالح العليا الفرنسية ...بصناعة أدمغة على رأسهم في أيامنا هذه أمثال "برنار هنري ليفي" وما يشبههم لنشر  ثقافة الموت والجريمة ثقافة التفرقة والتمزيق..وبالتالي صناعة الوحوش بمسميات كثيرة في تونس ليبيا في سوريا في العراق لتمكنهم من النفوذ الذي يعود بالفائدة على مصالحها..ملايير الدولارات تصرف على تدريباتهم وتسليح كل من شذ افقه لتوظيفه أين تريد وأين يريد اللوبي المتحكم في الطاقة والخيرات التي يراد الهيمنة عليها بغير حق..

من بين هذه المؤسسات مؤسستكم شارلي هيبدو التي ينبغي أن تكون بطبيعتها في خدمة المصالح العليا الفرنسية لأنها بطريقة أو بأخرى من الغير معقول أن تكون مستقلة... من بين مؤسساتكم أيضا غرف العمليات التي من مهامها العمل في الميدان خارج فرنسا سخرت لها كل الآليات التي تضمن الوصول الى الغايات..من بين هذه الآليات "داعش" التي تمردت اليوم عن خط خدمات الصهيونية صانعيها "داعش" آلة الدمار والتصفيات الجسدية التي لا تميز بين الأطفال الشيوخ والنساء المسلمين وغير المسلمين في كل من ليبيا العراق سوريا..ماذا يمثل في رأيك عدد قتلى مؤسسة شارلي هيبدو في قائمة آلاف القتلى بغزة وحدها أو آلاف الأبرياء في ليبيا وآلاف في سوريا وأخرى بالعراق.. الوجع واحد يا أستاذ "فليب فال" ووجع تعانيه الشعوب وحدها وينعم في الأخير بهذا الساسة وحدهم المستفيدون من كل هذا ماسونيا وصهيونيا..عليكم بمراجعة سياساتكم الرسمية الخارجية وما تكرهونه وترفضه أنفسكم ونرفضه نحن، الا تمارسوه ضد الشعوب الأخرى..وبالتالي من قتل من مؤسستكم قتله النظام الفرنسي مثل ما تقتل كتائب عسكرية فرنسية في مهام قذرة خارج حدودها تحت اسم وغطاء الواجب الوطني والدفاع عن المصالح الفرنسية الاقتصادية على حساب مصالح الغير في عقر ديارهم..وبالتالي السياسة الفرنسية الغير مستقلة ..عرفت بالهمجية والجريمة من قديم الزمان وتطورت بتطور تحديث السلاح والمناورة.. عدد ما خسرتموه من أرواح في مؤسستكم عدد محسوم ومدروس في فاتورة المناورات الفرنسية التي هي بصدد القيام بها هنا وهناك ولا تستغرب هذا..وبالتالي وضعت لكم حراسة مشددة حولكم لا يخترقها الا ابن النظام  ..واختاروكم هذه المرة أن تكونوا كباش فداء مصالح فرنسا العليا (النظام).. وذريعة مجاز يمكنها (بفتح الميم) من الوصول الى ماتريد..تظليل الرأي العام الفرنسي والدولي مباشرة بعد موافقة الشعب الفرنسي عالى فلسطين كدولة.. الشيء الذي لا ترغب فيه الماسونية والصهيونية العالمية وعاصمتها اسرائيل العقل المدبر العالمي.. العاصمة التي لا تفرق بين شعب وشعب اذا اقتضى الأمر بمصالحها ومصالح الكيان الصهيوني الذي لا دين له.. اتخذت من يهود العالم شعبا مزورا اليهودية فيه باتت جنسية صهيونية وليس دينا..

على المثقفين والفنانين في العالم أن يضعوا اليد في اليد للخروج من قبضة الصهيونية وساستها..الخروج من قبضة هذا الأخطبوط الذي يوظفنا بشتى الطرق لنكون كباش فداء ومجازا للثروة والمادة الدين الذي اعتنقوه.

ما لم يتفطن المثقف والفنان..لا حقوق للانسان ولا..ولا..نبقى مجرد كباش فداء وحطب وقود..

بوكرش محمد 08/01/2015

BOUKERCH MOHAMED
ــــــــــــــــــــ
المرجع:

https://www.facebook.com/video.php?v=10152703065049151&set=vb.375046939150&type=2&theater

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدم البنّاء و مفهوم الزائل في الفن المعاصر لمحراب التشكيل / محمد فارس

الصورة في الفن المعاصر بين الإدراك و التأويل / محمد فارس تونس

أعلام الموسيقى والغناء في العالم العربي الشيخ العربي بن صاري (1863-1964) / محمد بن عبد الرحمن بن صالح