الفنانة الواعدة نسرين صبح والفنانة المغامرة حدادين سمر بقسنطينة . !!! (الجزائر) 2016


الفنانة الواعدة نسرين صبح والفنانة المغامرة حدادين سمر بقسنطينة . !!! (الجزائر)2016

 

من أعالي شيليا ..الأوراس ، وحمام الصالحين.. من ظلال الصنوبر الحلبي ومعاقل ثوار التحرير من ورشة التشكيل وملتقى خنشلة الذي وفر لنا فرصة اللقاء بهما بين مجموعة من فناني العرب وبعض من الجزائريين...كان ذلك على هامش ما نظم وعلى إيقاع تذبذب سلبي أساء الى السمعة الجزائرية  والى فناني ومثقفي الجزائر، لو لم ننقذ ماء الوجه بحضورنا الغير مبرمج والغير مترقب .. بعفوية تم اللقاء بدعوة ممن يعرفنا خارج الجزائر أو يعرفنا عن طريق شبكة التواصل الاجتماعي.. جمعتنا جلسات شاي تيندوفي أعدها لنا الفنان الصديق عبد المجيد عيساوي وصديقه الفنان عبد الباسط غدير الاليزاوي حضرها الشاعر الجميل الخنشلي الأ ستاذ جمال الرميلي والمتحدث بوكرش محمد وبعض من فناني الحجاز..
نسرين وسمر آذان صاغية أحبتا الثقافة الجزائرية وبساطة أهلها وجمال طبيعتها..وقررا قضاء يومين بقسنطينة قبل رحيلهما لبلدهما لأردن، لاكتشاف مدينة العلم والعلماء مدينة الجسور المعلقة الناطحة للسحاب المدينة الوحيدة في العالم التي تحلق فوق رأس الطير عكس الطيور التي تحلق على رؤس المدن في أماكن أخرى.
وضعتا بين أيادي الفنانة لطيفة بولفول والإعلامي أستاذ العلوم السياسية الفنان الشاعر عبد السلام يخلف وأيادي أبناء قسنطينة الثقافة شكرا لهما على تمثيلنا أحسن تمثيل باستقبال سمر ونسرين..
نترك الآن الحديث للصورة ...
 
بوكرش محمد 31/8/2016

من اليمين الفنانة لطيفة بولفول الفنانة حدادين سمر الاعلامي الفنان الشاعر يخلف عبد السلام ونشرين صبح بقسنطينة













 













 








تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدم البنّاء و مفهوم الزائل في الفن المعاصر لمحراب التشكيل / محمد فارس

الصورة في الفن المعاصر بين الإدراك و التأويل / محمد فارس تونس

أعلام الموسيقى والغناء في العالم العربي الشيخ العربي بن صاري (1863-1964) / محمد بن عبد الرحمن بن صالح