بطريقة العصابات في مؤتمر الفضيحة واشباه الكتاب الذي يعرفه العام والخاص الى وزارة الثقافة..الى من يهمه الامر / بوزيد حرز الله

الشاعر بوزيد حرز الله مع الشاعرة الرائعة سعاد ماركوس

بطريقة العصابات في مؤتمر الفضيحة واشباه الكتاب الذي يعرفه العام والخاص الى وزارة الثقافة..الى من يهمه الامر   / بوزيد حرز الله

الى وزارة الثقافة ...الى من يهمه الامر: يوسف شقرة وبعد أن سطا على اتحاد الكتاب الجزائريين بطريقة العصابات في مؤتمره الفضيحة الذي يعرفه العام والخاص ، هاهو يظهر بصورة الناشر ، فبعد أن أسس ( دار الكاتب ) باسم ابنته ، منحت له مشاريع من طرف احدهم بمديرية الكتاب بوزارة الثقافة من باب ( ادهن السير ايسير) ، ولمن يريد التاكد ما عليه الا الاطلاع على فواتير المبالغ الضخمة التي استفاد منها شقرة باسم دار الكتاب .( أنا شخصيا وقعت عيني صدفة على فاتورة بنيابة مديرية الكتاب بالوزارة قيمتها مليار و200 مليون سنتيم باسم دار الكاتب . وقبل لحظات من كتابة هذا الموضوع استلم يوسف شقرة من مطبعة حسناوي بدالي ابراهيم نسخ كتاب كان من المفروض أن يطبع بمناسبة الخمسينية ، وجاء خصيصا من عنابة لاستلامه من مقر الاتحاد وتسليمه لمؤسسة ( ايناق) ....بعد انقضاء آجال التسليم ... يا للعبث. وعنوان الكتاب : ( الدرة المصونة في علماء وصلحاء بونة لأحمد قاسم البوني ، دراسة وتعليق حفناوي بعلي ).
سمعت ان هذا المسؤول في وزارة الثقافة يستعد للذهاب الى تونس الشهر القادم لقضاء عطلته ، طبعا بعد أن يستضاف في عنابة جزاء تعاونه.
لا بد أن تتحرك وزيرة الثقافة لفتح تحقيق يكشف أشباه يوسف شقرة من الناشرين اللي ما عندهم غير ( المحفظة )... حفاظا على المال العام.

ملاحظة: الكلام على مسؤوليتي التامة . 

بوزيد حرزالله

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدم البنّاء و مفهوم الزائل في الفن المعاصر لمحراب التشكيل / محمد فارس

الصورة في الفن المعاصر بين الإدراك و التأويل / محمد فارس تونس

أعلام الموسيقى والغناء في العالم العربي الشيخ العربي بن صاري (1863-1964) / محمد بن عبد الرحمن بن صالح