المبارك فنان كبير متحول / محمد السيد جاسم..بغداد




المبارك فنان كبير متحول لايهدىء اعطاة النهر بعضا من تدفقه ومنحته الكائنات بعض اسرارها مسكون ابدا بفنارات الماء واحلام /المهلهل/ طائر المسرات في ابي الخصيب هكذا هو المبارك ملتحم في الطبيعة متعال عليها ومنذو ان غادر الانطباعية /راح يشتبك معها على نحو مناور ينفتح على وقعها الايقوني بالعلامة مرة ويجرجرها عنوة في مشاكسة وجودية يوظفها لصالح رؤيته البصرية هو ذا خالد المبارك ازميل بارع اعتنى كثيرا بالحركة وريشة امعنت في الجذب.
محمد السيد جاسم..بغداد3/6/2013


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدم البنّاء و مفهوم الزائل في الفن المعاصر لمحراب التشكيل / محمد فارس

الصورة في الفن المعاصر بين الإدراك و التأويل / محمد فارس تونس

أعلام الموسيقى والغناء في العالم العربي الشيخ العربي بن صاري (1863-1964) / محمد بن عبد الرحمن بن صالح