حقوق الانسان مجرد هراء، الاسلام مصيبة ؟ وخلاصة القول.. / بوكرش محمد



من أعمال بوكرش محمد 1997

حقوق الانسان مجرد هراء، الاسلام مصيبة ؟ وخلاصة القول.. / بوكرش محمد

حتى يعرف الجميع لماذا يزداد العداء للاسلام وتوظيف الاسلام نفسه عدوا لنفسه بمفاهيم لا تخدم الا المجرمين... يعتبر هذا تطور في علم الجريمة بحد ذاته انطلاقا من ثقافة أروبية ثقافة النهش وسفك الدماء في بادئ الأمر محليا عندهم، سافرت معهم وانتشروا بحثا عن الثروة والثراء على سطح الكرة الأرضية حلوا بالأمريكتين  الشمالية والجنوبية حرقوا ودمروا أهلها وما زالوا على علاقة ببلدانهم..نخر ت اليهود عظمهم بطرق جد ذكية بامتلاك أجمل وأغلى وأنفس ما عرفت به المعادن ودرجة نفوذها على العقول الضعيفة من كتاب ومفكرين وفلاسفة ومهندسين، العقول التي وظفت اليوم وسخرت لها مخابر لا تنام ولا تتوقف لتجد الحلول وما يطفي ويذلل حجرة العثرة الهاجس الذي يهدد كيان كل هذا برمته.. الاسلام ... القرآن...

الدين الاسلامي والدستور القرآني..الرادع الوحيد لمثل هؤلاء ، يعرفون هذا جيدا.. وبالتالي أول ما خطط له وكسبه اليهود هي قبلة المسلمين مكة والمدينة وما يسمى بالسعودية القاعدة اليهودية الأمريكية التي أصبحت أمريكا الثالثة في الشرق الأوسط.. من هنا يضرب الاسلام بعضه البعض والغاية دائما ليتفردوا بحصد أموالهم وخيراتهم وثرواتهم واضعافهم بكسر كل ما يمكنه أن يصنع شوكتهم..

سلبوا الأ مة الاسلامية بلدا بحاله..أخذوا فلسطين والحرم الثالث..وقبر صلاح الدين في نفوس القليل جدا من المسلمين وتاه الباقي وراء المادة.. وراء الثراء والثروة..وخلاصة القول في هذا الفيلم الذي اخترته لكم بعناية شديدة لتتبينوا الفلسفة التي يدار بسياساتها العالم باسره التي لا تفرق بين الأخضر واليابس بل الكل مجرد حطب ووقود ليزداد ثراء وثروة القوي.. الجريمة الصهيونية سيدة العالم حاليا..

http://www.youtube.com/watch?v=4GrhMzMSdE0

بوكرش محمد 16/12/2014

BOUKERCH MOHAMED

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدم البنّاء و مفهوم الزائل في الفن المعاصر لمحراب التشكيل / محمد فارس

الصورة في الفن المعاصر بين الإدراك و التأويل / محمد فارس تونس

حوار الخامات وولادة الأثر، قراءة في تجربة سامي بن عامر / رياض بنالحاج أحمد: باحث جامعي