مكشوف ديمقراطية المنظمات والأنظمة صانعة الحكومات الاستبدادية في البلاد العربية.. !!؟؟ / بوكرش محمد


 
هدية الى أهل الريشات الثلاثة الكتاب، الفنانون التشكيليون والموسيقيون

لمافيا العالم اليوم غرف عمليات متطورة جدا لا تنام الليل من مفكرين وفلاسفة ، أدباء وفنانين ، مهندسين وكبار اللصوص تحت الخدمة ورهن الاشارة عديمي الانسانية والأخلاق.. أصبحت كلها بالمرصاد بمخابرها التابعة لأصحاب البنوك أرباب المال في العالم لتسبق الأحداث في كل مكان في المخروبة (المعمورة) بالترتيب والأولوية حسب أهمية المكان الجييو استراتيجي والثروة التي يملكها بما في ذلك الدين والعقيدة التي يمارسها..

لن يجد هذا الرهط للوصول الى غايته سوى حل واحد يكمن بكل خبث فيما يسمى بالحقوق وما الى ذلك مما يغري ويسيل لعاب كل طامح للشهرة والوصول الى أرقى المستويات والاستحقاقات بيدان شغالتان معا...

منها يظن كل منا أتوماتيكيا بأن اليدين الشغالتين معا لكل واحد منا متعاونتين لتحقيق ما يستفيد منه ويستفيد غيره... لكن واقع الأمر غير ذلك تماما بالخبث أو الغش الذي أصبح ثقافة المعظم الساحق.

وبالتالي من قدم لك شيئا باليد اليمنى ايهاميا أو طعما، قبل أن تأخذه منه عليك أن تفكر مليا فيما سيفعله لك بيده اليسرى بعد ذلك..

لهذا ينساق بسهولة ودون تفكير ودراسة السفهاء منا والطماعين وحثالات الشعوب مهللين ومكبرين وراء من هم أسفه منهم وأكبر منهم طمعا وخداعا وخبثا..

وطنية (...) ؟ حقوق (...)  وقوانين (...) ؟ديمقراطية (...) ؟ ينادون بها وصناديق اقتراع ملغمة تنتظر يحتكم لنتائجها (...) الخاسر دائما الذي لا يفوز مهما كانت عبقريته.
وبالتالي تقبضون ما قدمته لكم اليد اليمنى المجرمة الحمراء بدم الضعفاء  وتسكنون بأنفسكم وما قبضتم سجونا مفاتيحها باليد اليسرى..

- الله لا يرفد ولا يفرج عليكم الى قيام الساعة أيها السفهاء مهما كان مستواكم وما تملكون...ديمقراطية يقولون(............)!!!؟؟؟.


بوكرش محمد 24/12/2014

 BOUKERCH MOHAMED

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدم البنّاء و مفهوم الزائل في الفن المعاصر لمحراب التشكيل / محمد فارس

الصورة في الفن المعاصر بين الإدراك و التأويل / محمد فارس تونس

أعلام الموسيقى والغناء في العالم العربي الشيخ العربي بن صاري (1863-1964) / محمد بن عبد الرحمن بن صالح