ارسم كي اغسل نفسي لعلي اصل يوما الى مستوى ما ارسم / انا مَثَلي الاعلى / الفنان آرام خالد الرز





 ارسم كي اغسل نفسي لعلي اصل يوما الى مستوى ما ارسم / انا مَثَلي الاعلى /  الفنان آرام خالد الرز



من أعمال الفنان

في حوار مع صديقة قريبة من قلبي عن الفن .. قالت كم هو نظيف انت وكم يتجلى هذا في لوحتك .. اثار هذا الكلام شيئا ما بداخلي لاني اكتشفت حينها ان هناك فرق بيني انا وبين لوحتي في النظافه .. حين ارسم انا ارسم نفسي واترجم نفسي لكني اكتشفت اني لست نظيفا الى مستوى لوحتي .. من هنا علمت اني حين ارسم فأنا ارسم انا مَثَلي الاعلى الساكن بي والذي يتجلى بابهى ما عندي .. ارسم كي ارى نفسي من خلال ما ارسم / انا مَثَلي الاعلى / ارسم كي اغسل نفسي لعلي اصل يوما الى مستوى ما ارسم / انا مَثَلي الاعلى /

 الفنان آرام خالد الرز

Photo : ‎150x 120 cm 

اخر العنقود البنات‎

Photo : 160x160 cm

Photo

Photo : ‎هذا المساء .. الا وأبت ان تأخذني .
مساكن محبات مدورة ودايرة‎

Photo : 2013
150x150 cm
today

تعليقات

  1. الروعةُ، تتحّدّث عن الرائع. هكذا تصبح اللوحة عند هذا الفنان، بيت الوجود المؤثّث بأجمل ما في الروح من امكان ابداعي/ الأخضر بركة

    ردحذف
  2. شكرا صديقي الشاعر الجميل الأخضر بركة على مرورك وهذه البصمة المميزة

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدم البنّاء و مفهوم الزائل في الفن المعاصر لمحراب التشكيل / محمد فارس

الصورة في الفن المعاصر بين الإدراك و التأويل / محمد فارس تونس

أعلام الموسيقى والغناء في العالم العربي الشيخ العربي بن صاري (1863-1964) / محمد بن عبد الرحمن بن صالح