صالون الخريف الفرنسي 2011 وجديد ابناء نابوليون الغير شرعيين / تكعيبية رصدها لكم بوكرش محمد


صالون الخريف الفرنسي 2011 وجديد ابناء نابوليون الغير شرعيين / تكعيبية رصدها لكم بوكرش محمد


هنيئا لفناني أروبا وباقي أنحاء المعمورة بالزاد الشرق أوسطي كما سماه المرتزقة ( أورانيوم ، بترول، غاز وأدمغة... ) لانعاش وتحقيق اسرائيل الكبرى الممتدة من الخليج الى المحيط.
هنيئا لأبناء نابوليون ونابوليون شخصيا ( رحمة الله الواسعة عليه وأسكنه الله فسيح البلدان العربية وأطعمه من خيراتها ) هذا الذي نجح في وضع مخططه مشروع فلسطين عاصمة اليهود للوطن اسرائيل الكبرى بعد قرون من المحاولة واستماتة يهود المعمورة...هنيئا للمدللين الوريثين الشرعييين ...نويل ومونيك...
هنيئا لكما ولوساخة فرنسا بشهادة الفنان والناقد القدير ... وحيد البلقاسي (اسرائيل الكبرى 2020/2030) و...من حجاج مصر 2011 ... لكعبة نابوليون المبنية بدماء ورفاة المغاربة الأفارقة بنهب حر مالهم واستنزاف طاقاتهم ودمائهم حروبا، جوعا وتجويعا، اسألوا جون بول سارتر وانتفاضته الانسانية ، المرافعة التي ساند بها ضعف الجزائريين أيام الثورة التحريرية الجزائرية من نير الدمار الذي لحق بنا وبالآخرين الأفارقة من أبناء جلدته و فضحبه .. ما أسس حجر بناء السلوك الفرنسي الوسخ وصمة العار العالمي البارحة واليوم... وما يتغنى به ساركوزي بعد دمار العراق، مصر، تونس، الليبي وليبيا حاليا و... تنتظر، أنشودة انتصار يتغنى بها المغلوبون على أمرهم حاليا، شذاذ آفاق الفنون عندنا..
1- يقول وحيد البلقاسي* منقول بالحرف: ( نويل ومونيك وعكاشه ثلاثى صالون الخريف الفرنسى بفخر وتقديرا واكثر من عشرة الالاف مشاهد متذوق وخمسه وستين دوله فى الشانزليزيه قلب باريس فى اليوم الاول فاعليه لم اراها فى حياتى بهذا الزخم الفنى الراق واستقبال فخر واعتزاز يشعرك بقدرك كمصرى وعربى وباقه ورد للثلاثى الرائع الكبير وشكرا زخم فنى لم ااه الا فقط مع نجوم السينما فى هوليود شكرا عكاشه الفنان الرائع المصرى الاصيل.
2- يليه الفرنسي عبد الرزاق عكاشة من أصل مصري قائلا* بالحرف :...المدهش ان هناك ناس غريبة بجد تخلط الشخصى بالعام والوطن وفنانى العالم بقصص الخيال العلمى والليالي الحمراء فى الانترت نت والفيس بوك شى يدعو للشفقة ولانى احترم نفسى ولم ارد على احد الا بالشغل فمازال الخلط مستمر لكنى لم اصمت كثيرا بعد الان اشكر الفنان وحيد وجميع الفنانين الجادين اللدين يهتمون باعمالهم.)
3- الفنان الثالث والأخير المرافق لهما هو من التقط الصور التالية مع بتر رأس تمثال الجندي الفرنسي ورأس برج أيفل ظنا منه أن الرؤوس موضوع الصورتان أهم.. لماذا اذن اختيار البرج والجندي معا كخلفية للصورة؟.



خسارة في مثل هذه المواقف والتمثيل.. المال العام المصري...
اذا كلل صالون الخريف بالنجاح وبفرحة من منظميه، لا أراها عارمة بشكل وبدرجة أكثر من فرحة الكرب عفوا العرب..أتراهم بهذا حققوا شيئا ؟، أم هو تعبير عن الزوال التدريجي والذوبان في جبة نابوليون سترة ولباس نخبة بلداننا بالجديد ( اسرائيل الكبرى) التي لن يعلن عنها بعد ويحملوا جنسيتها علنيا، كما هو الحال الآن وحمل الجنسية الفرنسية والأمريكية تمهيدا للاحق...اذا كان هذا سلوك وتوجه من يدعي أنه فنان، ماذا ننتظر من البسطاء والعاديين...؟
لي وللأرض والعرض الله يا كرب عفوا يا عرب...
من حق فرنسا و...أن يفرحوا بمثل أدونيس والأدونيسية و...وتخصص لهم (... ) منابر.. ومساحات لقاء واحتفالات...
عاش نابوليون... ( عاشت ...) سحقا لعرب كرب لا أصل ولا مفصل لهم...الا التقاط الفتات ..كلب (بفتح اللام) ، لهث والتنافس راكبين داعسين بعضهم البعض مسممين الأخضر حارقين اليابس.
تكعيبية يكتبها بوكرش محمد
22/10/2011
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
شهادات عكاشة والبلقاسي والصور منقولة بيكسل وحرفيا من الفايس بوك.

تعليقات

  1. سيدي بوكرش
    اذا كانت النفوس كبارا تعبت في مرادها الاجسام
    كبيرة نفسك ايها الغيور اعرف واعرف مدى تعبك .. اتعبك الواقع الانساني المزري
    اتعبك واقع مدعي الفن ومزمريهم
    ....
    ارح خطاك فقد ازرى بك التعبُ
    وناب عنليل فوديك الضحى الخضبُ
    خمسون صيفا وما في النخل من رطبٍ
    تصبو اليه اذا ماهدك السغبُ
    .. اسأل الله لك العافية ابدا
    تلميذك محمد الخطاط

    ردحذف
  2. سيدي بوكرش
    اذا كانت النفوس كبارا تعبت في مرادها الاجسام
    كبيرة نفسك ايها الغيور اعرف واعرف مدى تعبك .. اتعبك الواقع الانساني المزري
    اتعبك واقع مدعي الفن ومزمريهم
    ....
    ارح خطاك فقد ازرى بك التعبُ
    وناب عنليل فوديك الضحى الخضبُ
    خمسون صيفا وما في النخل من رطبٍ
    تصبو اليه اذا ماهدك السغبُ
    .. اسأل الله لك العافية ابدا
    تلميذك محمد الخطاط

    ردحذف
  3. الأستاذ الكبير و القمة بكل صراحة أشكره كثيرا رائع لقد درست عنده في المؤسسة كل واحد منا ينتظر حصته بشوق أتمنى له طول العمر و المزيد من النجاح إن شاء الله

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدم البنّاء و مفهوم الزائل في الفن المعاصر لمحراب التشكيل / محمد فارس

الصورة في الفن المعاصر بين الإدراك و التأويل / محمد فارس تونس

أعلام الموسيقى والغناء في العالم العربي الشيخ العربي بن صاري (1863-1964) / محمد بن عبد الرحمن بن صالح